التدريب وتنمية الشخصية

التنمية الشخصية هي « اعرف نفسك ».

الهدف من التطوير الشخصي هو قبل كل شيء تحسين معرفة المرء (من أنا؟) وذلك لتعزيز مواهبه وإمكاناته. إنه عمل شخصي للتعرف على نفسك من خلال مرافقة ثاقبة « لي » ، التي تكون أدائها مخفية أو مخفية وقليلة أو لم يتم الكشف عنها أثناء تطورها ، تعليمها. يتعلق الأمر في المقام الأول بالتركيز على الذات للسماح باكتشاف وتحسين صفات المرء ، وجودة الحياة الشخصية والمهنية. بهدف تحقيق طموحاته ، أحلامه لتطوير شخصيا للنشاط الضروري لتطوره شخصيًا ومهنيًا وفي حياة علاقته

لذا ، فإن الأمر يتعلق بأخذ نفسك في الاعتبار من خلال التركيز على نفسك.

من خلال التركيز على جميع إمكاناتها أنها علائقية ، عاطفية ، عاطفية ، شخصية ، اعتيادية ، سلوكية ، رجعية لتحويل نفسها ، للتخلص من بعض الجوانب التي تضر بأدائها (مخاوف ، طقوس ، إدمان ، إلخ.) وتعلم إعادة التنشيط بشكل أفضل ، والتفكير ، وفهم بيئة المرء ، والتواصل ، وإدارة وقت المرء وتنظيمه الخاص من أجل تطوير مواهبه المحتملة حتى يتمكن من تأكيد نفسه على جميع مستويات حياته.

تنمية الشخصية لتكون ناجحة وتؤدي إلى تحول حقيقي لنفسه ، لنفسه ،

ككيان بشري ، يتطلب استخدام الدعم من قبل محترف حقيقي. محترف سيتم تدريبه في علم النفس وعالم الأعمال والجوانب المختلفة للإبداع والاتصال ومهارات التعامل مع الآخرين. يسمح لك التطوير الشخصي المدعوم باكتشاف نفسك والعمل على جميع جوانب سلبيتك وأفكارك وأفعالك السلبية لتحويلها إلى أصول محددة وإيجابية.

التنمية الشخصية هي معرفة نفسك لتحديد دورة والاحتفاظ بها.
في مجال الأعمال التجارية ، التنمية الشخصية الفردية والجماعية

ضروري للأداء الفردي والاتساق داخل المجموعة ، وللمجموعة نفسها من أجل زيادة الكفاءة. ومن ثم يتم تحليل المساعدة على تبادل الخبرات وعمل كل فرد فيما يتعلق بالآخرين وبالمجموعة نفسها ، وذلك للحصول على تماسك أفضل وتركيز أداء الفريق الذي يركز على التحسين المستمر. والكفاءة المثلى.

وهذا يعني المعرفة والخبرة العميقة للفرد ، ورفع أداء الفرد والشركة من أجل تسليط الضوء على التواصل الداخلي والجماعي ، وخاصة متعدد الثقافات. الخبرة الريادية والإدارية للمدرب ضرورية للغاية

لأن الهدف استراتيجي. من أجل تحديد بعض الفرامل وبعض الاختناقات التي تضر بالتنمية والأداء.

تدربت المنصورية البوشيخي ، مدرب رئيسي في سويسرا ، مع عدة عقود من الخبرة

كمدير تنفيذي ثم مؤسس الشركات والجمعيات في أوروبا والعالم العربي من ذوي الخبرة بشكل خاص وفعالة للغاية من الناحية المهنية.

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *